فوركسيارد احتيال الاشياء


فوركيارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) مراجعة موقع الزيارة إشعار: ديسمبر 2014. هددت شركة صافيكاب إنفستمينتس بوقف العمل ضد بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا لم تتم إزالة محفلين حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا. توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات. 2 يوليو 2015: وقد غرمت سيسيك سافيكاب للاستثمارات المحدودة euro168،000. انقر هنا للتحقق. حوار مباشر انضم إلى منتدى فوركس يارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) على منتدانا (فورسكارد) (سافيكاب إنفستمينتس لت) التي قدمها فوركس يارد ممثل، 11 ديسمبر 2012 تأسست فوركس يارد في عام 2005، وقد استفادت من خبرة تجار الفوركس المحترفين، المتخصصين في القطاع المالي من أجل تأسيس نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من شركات الوساطة على الانترنت رئيس الوزراء. نحن نقدم منصة التداول آمنة وديناميكية وبديهية وسهلة الاستخدام مع تنفيذ متفوقة النظام، وإعداد التقارير المتقدمة والأدوات التحليلية. خلال مارس 2011 تم الحصول على الفوركسارد من قبل، وأصبح اسم تجاري ل، سافيكاب للاستثمار المحدودة. لقد حصلت على 1000 من ساحة الفوركس كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداولت 112 لوت. عندما قدمت الانسحاب أنها لا تعطيني مكافأة قال لي لدي حسابات متعددة لقد تداولت بيع شراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أنا بحاجة إلى التجارة 112 الكثير --------------------------------------- -------------------------------------------- بريدي الإلكتروني إلى دعمهم: عزيزي لماذا كنت قد خدع معي لقد تداولت 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 كما انتشار. لماذا احتيال معي لماذا كنت لا تبلغني، سوف إزالة المكافأة وقال دعمكم، لقد تداولت حساب متعددة. هل رأيت تاريخ التداول الخاص بي يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات لي. لقد قلت لي عن طريق الهاتف، لي صديقي فتح 2 المعارضة من نفس يرجى بيع بيع. إذا فعلت هذا ليس لدي حاجة لتجارة 112 الكثير. الرجاء ارسال لي ثاتس الحساب حيث تم تداولها 112 الكثير مماثلة مع حسابي. هناك العديد من الفوركس التاجر في بلدي قد العميل الخاص بك، قد التجارة تكون مماثلة بعض الوقت ليس كل الوقت. سوف أقول، انهم جعل بيع بيع قبل بضعة أيام وصلت رصيدي 4500، ويمكنني أن انسحب التوازن بلدي ذلك الوقت. ولكن أنا لا تفعل هذا. أحاول الوصول إلى التوازن أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت الانسحاب لقد جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. إذا كنت ترى قد تضاعف رصيد في 1 التجارة، سوف أقول، هو عملية احتيال إذا كنت أقول أن أقول، ليس لديك فكرة عن سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة بهذا الرصيد (المكافأة) على الرغم من أنك قدمت لي ذلك. لقد أثبتت ذلك. كنت قد خدع معي سوف تكون صراخ. لقد عرفت أنك قد ارتكبت فسادا مع عميل واحد لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة في اللغة الإنجليزية. لهذا لا أستطيع التعبير عن صوتي بوضوح. عرضوا لي 50 لا إيداع مكافأة لمحاولة منصة. لقد فقدت 49 ولكن، كما لم أكن وجدت أي مشكلة، لذلك أنا إيداع 50. أنها تعطيني أي مكافأة. لا مشكلة حتى هنا. أنا تداولت وخسر 40. لذلك، للحفاظ على بعض من المال أطلب الانسحاب. ورفضوا لأنني لم أكمل الحد الأدنى من المتداولة الكثير من 50 لا إيداع مكافأة أنها أعطت لي. رد من قبل فوريسيارد ممثل قدم 26 نوفمبر 2012: مرحبا هارتكيلر، أود أن أشير إلى أن شروط شروطنا تنص بوضوح على عدد معين من الصفقات يجب أن تكتمل قبل التجار قادرون على سحب مكافآتهم. هذه هي السياسة القياسية بين العديد من السماسرة بحيث لا يستفيد الناس من سياسة المكافأة (على سبيل المثال، الاشتراك، والحصول على مكافأة ومن ثم طلب فورا لسحب مبلغ المكافأة). ومع ذلك، سجن يكون أكثر من سعداء للقيام بما في وسعنا لجعله متروك لكم. إذا أردت، يمكنك الاتصال سوبورتفوريكسارد و أذكر اسمي. واحد من ممثلينا سوف تفعل كل ما هو ممكن للتأكد من أنك تاجر فورسيارد راض. على أمل أن يكون لديك يوم ناجحة ومربحة من التداول. بيريفوريكسيارد هو لماذا أنا كسر فوركسارد هو لماذا أنا كسر فوركسارد هو لماذا إيم كسر 50 كلمة على 8211 لماذا يمكنك الذهاب كسر مع فوريكسارد هل تعرف كيف يمكنك أن تدفع امرأة مجنون تعطي لها كل المال في العالم وإغلاق جميع المحلات التجارية. هل تعرف كيف يمكنك قيادة الفوركس التاجر مجنون إبقاء كل شيء مفتوح ولكن لا يعطيه أمواله. على فبا، فورسيارد لديه اثنين فقط من النجوم، ومع ذلك بالنسبة لمعايير فوركسيسويسبروك يبدو أن تكون مرتفعة جدا. يبدو أن العملاء ليس لديهم مشاكل لسحب أموالهم، بل حتى شركائهم، مثل شركات الخصم التابعة لها. كيف يمكنك تجنب الذهاب كسر مع فوركس يارد: 15 ساعة من البحث، و 16 دقيقة لتكون دقيقة. أن 8217s كم من الوقت استغرق مني أن أكتب حوالي 1300 كلمة على وسيط لم أكن أعرف حقا من قبل. هل هذا كثيرا، أو القليل جدا أنا don8217t تعرف حقا. كل ما أعرفه هو أن الشكاوى من السهل جدا أن تجد عندما يتعلق الأمر فوركسيارد، وتلك don8217t تأتي فقط من التجار، أو يجب أن أسميه عملاء. واضطررت الى حفر أعمق في شروطهم فقط للتأكد من أن عيني لا يحصلون على أعمى من ساعات طويلة يحدق في الحروف الصغيرة، وأحيانا كابس أو علامات غاضبة من ردود فعل user8217s. تلك آخر 16 دقيقة بالمناسبة، كانت أسهل هذه هي الطريقة التي يمكنك تجنب كسر كسر مع فوريكسارد. حاول عدم استخدام أي من مكافآتهم حتى لا تكون مرتبطا بأي متطلبات من أجل إجراء عمليات السحب. إجراء عمليات سحب صغيرة أسبوعيا بدلا من الانتظار لتجميع أرباح أكبر. إذا لم تتم معالجة عملية السحب في غضون 3 إلى 5 أيام منذ أن طلبت ذلك، فتأكد من إضافة عنوان البريد الإلكتروني للمنظم في سيسي عند إرسالها بالبريد الإلكتروني للمرة الثانية للمشكلة نفسها. تأكد من إغلاق جميع المواقف قبل طلب السحب. على موقعه على الانترنت (اضغط هنا) وذكر أننا لن تمتثل للطلب حتى كنت قد أغلقت مواقف كافية للسماح لك لجعل الانسحاب. في رأيي، كل ما تبذلونه من مواقف مغلقة أفضل من مواقف كافية. لكي تتم معالجة طلب السحب، يرجى التأكد من أن الأموال المتبقية في حسابك بعد سحبك لا تقل عن ضعف الهامش المطلوب لفتح حجم المواضع العادية. تأكد من أن بطاقة الائتمان التي استخدمتها لجعل الإيداع غير منتهية الصلاحية أو قريبة من تاريخ انتهاء الصلاحية عند إجراء طلب السحب. (هذا هو صالح لجميع الوسطاء) جيدة، والسيئة والقبيحة على فوركسارد المال: من السهل إنيفر خارج بعد قراءة العديد من التعليقات حول فورسيارد، أتصور عملائها (والشركاء) في دور توم كرويسس في جيري ماغوير: البقاء في أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مع الهاتف في أذنهم يصرخون، تبين لي المال. هل تذكر المشهد يبدو أن فورسيارد لديه صعوبة في معالجة طلبات الانسحاب أو حتى لدفع شركاءهم. Phillip1 من سنغافورة أو توماس Ewing2 التابعة الخاصة هي فقط اثنين من العديد من التجار الذين لديهم مشاكل لسحب الأموال من فورسيارد. بينما على فوركسيسيسارمي، العملاء يشكون من عدم القدرة على الانسحاب، على بعض المواقع الأخرى مثل بابيبيبس يعتقد فورسيارد لاختبار الذكاء الإداريين عن طريق تسجيل الدخول كالتاجر العادي الذي يريد أن أقول للعالم كيف كبيرة فوركسيارد هو. المستخدم الوحيد الذي وجدت يتحدث عن فورسيارد، كان مستخدم اسمه fxyard1 الذي تم حظره. يبدو أن هذا المستخدم هو فوركسيارد نفسه عند النظر في الموقع الذي تم سرد عنوان في نيقوسيا، قبرص. على أي حال، كان هذا العضو 314 المشاركات 3 في المنتدى، والآن هو محظور. ومع ذلك، بعض التعليقات الجيدة وجدت على شبكة الانترنت ولكن بعد تجربة بابيبيبس، وأنا أسأل نفسي إذا سيمون وود أو Talco12 من لندن حقيقية. على أي حال، هنا هو ما قاله تالكو 12 عن Forexyard4. حتى سيمون وود من المملكة المتحدة يبدو مقنعا جدا 5. في حين أن التعليقات السلبية لديها تفاصيل ومعلومات محددة، الإيجابية هي أكثر عمومية ونادرة جي كما فوجئت لرؤية أن فورسيارد تقدم شيئا مجانا (انظر تعليق Talco12s حيث يقول انه حصلت على ساعتين من التدريب مجانا) في حين أنها لا تدفع حتى لا شركائها. أنا واثق من أن تلك ساعتين لم يكن هناك تكلفة لفوركيارد، ولكن مجانا وعرض بجانب فوركسيارد يبدو أن أوتوبك. التعامل مع مكتب أخذ العملاء من قرون كان أول شيء لاحظت في أقرب وقت كما فتحت موقعها على الانترنت شعار: اتخاذ السوق من قبل قرون. على الموقع نفسه، يذكر أن مكتب التعامل مفتوح 24 ساعة في اليوم من الأحد إلى الجمعة حتى لا يختبئون حقيقة يتم وضع الصفقات من خلال مكتب التعامل. شخصيا، ليس لدي أي شيء ضد السماسرة باستخدام مكاتب التعامل إذا كانوا يعرفون كيفية القيام بعملهم ولكن هذا لا يبدو أن الحال بالنسبة لفورسيارد كما لاحظت العديد من الشكاوى من التجار قائلا الكثير من إعادة الاقتباس ونقل الصفقات في مواقع كاذبة. التداول من خلال مكتب التعامل، يجعل من الصعب جدا للحصول على عطاءات أكثر تنافسية وأسأل الأسعار وإذا كان مزود السيولة ليست بنك كبير، وإعادة يقتبس طبيعية مثل القهوة في الصباح. في حين أنها تفخر في جميع أنحاء الإنترنت مع انتشار الإصلاح، وجدت أن ينتشر يتضاعف بين 22:00 غمت حتى 04:00 (آم) غمت. هذا تذكرني التجارية مضحك جعلت لشركة الاستثمار التي ذهبت في حالة إفلاس. وكان الشعار شيئا من هذا القبيل: بينما كنت نائما، ونحن نحرص على المال الخاص بك. ولكن الصورة كانت لص كل يرتدون الأسود الذي كان فرك صندوق الودائع الآمنة (: قبل أن ننسى ذلك، وهنا هو المكان الذي يمكنك العثور على معلومات حول انتشار مضاعفة 6. مضمونة ينتشر الثابتة وخدمة سكوك على الرغم من أن فإن الهوامش الثابتة ليست هي الأدنى في هذه الصناعة، يمكن أن يكون التجار سعداء مع فورسيارد، حيث يقدمون تداولا ثابتا من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي و 3-5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية الأخرى، وتتراوح فروق السعر المتغيرة من 1.2 نقطة ل حسابات برو (الحد الأدنى 25000 وديعة) ولكن هناك عمولة إضافية مشحونة لحساب قياسي (الحد الأدنى 100 وديعة) يتغير الهامش المتغير من 2.2 نقطة، وهذا ليس سيئا، في رأيي. انتبه إلى أن ينتشر ثابتة متاحة حصريا خلال جلسات التداول في لندن والولايات المتحدة، ومن غير المألوف جدا لهذه الصناعة، فوكسيارد سكوك هو خدمة الأخبار الصوتية المتدفقة، وبذلك إلى التجار كسر أخبار السوق، والبث الصوتي مفصلة وواسعة النطاق، والتي تغطي الفوركس، الأسهم s، السلع، السندات، ومؤشرات السوق. هذه الأداة يمكن أن تكون مفيدة جدا لتجار الأخبار كما للتجار باستخدام جهاز واحد في نشاط التداول الخاصة بهم. بدلا من التحول من صفحة إلى أخرى ومن ثم إلى منصة التداول الخاصة بهم لوضع التجارة، فإنها يمكن أن يفوز وقتا ثمينا، مع التركيز على الرسوم البيانية في حين أنها تستمع الأخبار. ملاحظة المحررين 8211 إس فوريسيارد عملية احتيال على الرغم من أن هناك الكثير من الشكاوى بشأن قضايا الانسحاب، ليس لدي أي إثبات أن فوركسيارد هو المخادع وأعتقد أن واحد على الأقل من المنظمين الأوروبيين التسعة أو فسب من جنوب أفريقيا قد سحب رخصة فوركسيراردز، إذا كان لديهم أي دليل على أن هذه الوساطة هي عملية احتيال. استنتاجي هو أنني لا أعرف إذا فورسيارد هو عملية احتيال ولكن أنا يميل إلى الاعتقاد بأنها ليست كذلك. الخط السفلي 8211 هل يمكنني التداول مع فورسيارد ربما لا. ليس لدي كلمات لوصف سعادتي عندما ولد طفلي الأول. ولكن لدي كلمات لوصف لكم نومي في الأشهر الستة الماضية، ويصدقوني عندما أقول لكم أن النوم مثل طفل ليس ما كنت تعتقد أنه هو. يستيقظ المولود الجديد كل ساعتين للبكاء وفي الآونة الأخيرة، وكذلك أنا (: إذا كنت تسأل ما يجب على الفوركسارد القيام به مع هذا، اسمحوا لي أن أقول لكم فقط أنني لست راضيا تماما ما قرأت عنهم على شبكة الإنترنت لذلك لا أود أن أفتح حسابا حقيقيا مع فورسيارد لا أريد أن أنام مثل طفلي أكثر من اللازم المراجع هل قمنا بحفظك من الذهاب كسر أنا خلقت الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء و الوقوع في نفس حالات الاحتيال، من خلال كتابة طن على عدد من القصص و الدروس التجارية، بناء على تجربتي الخاصة و البحث المفصل لقصص التجار الآخرين فوركسيسوهيمبروك سوف يقوم بتغيير صناعة الفوركس (مجرد مزاح) وتجنب الحيل والأخطاء، وتجعلك أفضل تاجر

Comments